التزامات موقع المضارب

يقوم موقع المضارب باستعمال المعلومات الشخصية على النحو التالي:

معلومات تصفحك للموقع والوقت الذي تستغرقه في كل صفحة أثناء تصفحك للموقع، المعلومات التي تقوم بتسجيلها بنفسك على الموقع، وأي معلومات أخري تضيفها الى الموقع. ويتم استخدام هذه المعلومات من خلال القائمين على إدارة الموقع بهدف السماح لك بالدخول واستخدام الموقع، وحتي يمكننا تقديم خدمه متميزه لك وارسال تحديثات واخبار والتمكن من اعداد تقارير احصائيه لقياس كفاءة الخدمه والموقع. لن يقوم الموقع بمشاركة معلومات العميل مع أي جهه خلاق شركاء موقع المضارب وللأغراض المذكوره فط والتزام الشريك بسرية وخصوصية البيانات واستخدامها بالقدر المناسب للأغراض المذكورة سابقا، وعليه يمكن لموقع المضارب الافصاح عن بعض أو كل المعلومات المسجله بالقدر المطلوب طبقا للقوانين فيما يختص بأي إجراءات قانونية حالية أو متوقعة، وبغرض تأسيس وممارسة الدفاع عن حقوقها القانونية.

آلية اضافة وتجميع وحفظ بيانات العملاء

مع اشتراك العميل سواء بشكل مجاني أو مدفوع يقوم العميل بتسجيل بياناته الشخصيه والتي من خلالها نقدم للعميل الخدمه "الاستشارات التعليميه" بشكل شحصي والتي تمكنا من التواصل مع العميل بشكل فعلا وتقديم افضل الخدمات لها ، لذا نحتاج الى حفظ المعلومات التاليه لكل عميل: البيانات الشخصية التي يقوم العميل بإدخالها في صقحة التسجيل أو من خلال صفحات الاعلانات للتسجيل ، والاستمارات، وهي: الاسم ، العنوان، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف, البريد الإلكتروني. الأوراق اللازمة لتحديد الهوية، مثل: الهوية أو جواز السفر، أو بيانات فواتير دفع الخدمات العامة لتحديد هوية المشترك في بعض الحالات. يرجى ملاحظة أنه وفقاً للالتزامات الأدبيه والتنفيذية يتلزم موقع المضارب بالاحتفاظ ببياناتكم الشخصية لمدة 5 سنوات بعد انتهاء التعامل. ويلتزم موقع المضارب بالحفاظ على خصوصية بيانات العميل والمعلومات المتعلقة بك طوال فترة التعامل وفترة حفظ البيانات.


آلية استخدام المعلومات الشخصية

ييقوم موقع المضارب باستعمال المعلومات الشخصية على النحو التالي:

معلومات تصفحك للموقه والوقت الذي تستغرقه في كل صفحة أثناء تصفحك للموقع، المعلومات التي تقوم بتسجيلها بنفسك على الموقع، وأي معلومات أخري تضيفها الى الموقع. ويتم استخدام هذه المعلومات من خلال القائمين على إدارة الموقع بهدف السماح لك بالدخول واستخدام الموقع، وحتي يمكننا تقديم خدمه متميزه لك وارسال تحديثات واخبار والتمكن من اعداد تقارير احصائيه لقياس كفاءة الخدمه والموقع. لن يقوم الموقع بمشاركة معلومات العميل مع أي جهه خلاف شركاء موقع المضارب وللأغراض المذكوره فط والتزام الشريك بسرية وخصوصية البيانات واستخدامها بالقدر المناسب للأغراض المذكورة سابقا، وعليه يمكن لموقع المضارب الافصاح عن بعض أو كل المعلومات المسجله بالقدر المطلوب طبقا للقوانين فيما يختص بأي إجراءات قانونية حالية أو متوقعة، وبغرض تأسيس وممارسة الدفاع عن حقوقها القانونية.


تأمين بياناتك

يلتزم موقع باتخاذ كل احتياطات تأمين بيانات العملاء لمنع فقدان أي منها سواء بالتغيير أو الاغاء وحفظها على خوادم "سيرفر" آمنه.


نقل البيانات للخارج

يقوم موقع المضارب بجمع معلومات يتم حفظه، التعامل عليه ونقلها وتدالواه بين دول مختلفه تابعه للشركه أو شركات تابعه لاستخدام تلك المعلومات طبقا لسياسة الخصوصية التي تتبعها الشركة. وعليه العميل السمجل بموقع المضارب موافق على نقل معلوماتك الشخصية خارج الحدود كما هو موضح.


تحديث هذا البيان

برجاء مراجعة هذه البيانات بشكل دائم في حال أي مستجدات أو تحديثات على هذا الموقع الإلكتروني دون إخطار مسبق.


روابط أخرى

يتضمن موقع "المضارب" روابط إحالة لمواقع أخرى على الإنترنت . موقع المضارب غير مسئول عن سياسات الخصوصية أو الممارسات لأي طرف ثالث لا علاقه له بالموقع.



جميع الحقوق محفوظة لشركة المضارب - 2014 سياسة الخصوصية - إخلاء المسؤولية - الشروط والأحكام